حلول اختبار القسطرة

تقدم Machine Solutions معدات وخدمات اختبار شاملة لتلبية معايير ISO 10555 وتوصيات وثيقة توجيه FDA. تم تصميم معدات اختبار القسطرة والدعامات المبتكرة الخاصة بنا لتوفير بيانات كمية دقيقة وقابلة للتكرار تمنح عملائنا نتائج حقيقية حتى يتمكنوا من تطوير أجهزة عالمية المستوى.

يمكن لفريقنا المتمرس تقييم خصائص أداء القسطرة البالونية ، والأسلاك الإرشادية ، والقسطرة الإرشادية ، والمناظير الداخلية ، والدعامات ، وغيرها من الأجهزة التدخلية باستخدام الممارسات المعملية الجيدة والعميل المعتمد من خطط الدراسة والبروتوكولات.

رائد في معدات اختبار الانفجار والتسرب الهيدروليكي

تقدم Machine Solutions نظامًا متطورًا للضغط الهيدروليكي التدميري وغير المدمر (الماء المقطر) بالونات قسطرة الأوعية الدموية بالإضافة إلى الأجهزة الطبية الأخرى. يمكن استخدام Crescent Design HBLT في مجموعة واسعة من التطبيقات بما في ذلك الصمامات وتركيبات اللوير ومفاتيح الضغط ومرشحات السوائل والأنابيب البلاستيكية وأكياس IV والمزيد.

تشمل طرق الاختبار ما يلي:

  • انفجر حتى الفشل
  • اختبار إجهاد البالون
  • قياس الامتثال

اختبار التسرب غير المتلف

يمكن إتمام الفحص النهائي للمنتجات باستخدام اختبار الضغط الهوائي. تقدم BW TEC العديد من الأجهزة التي يمكنها اختبار أجهزة متعددة في وقت واحد من خلال تطبيق ضغط معين أو فراغ على المنتج للتأكد من أن المنتج لا يحتوي على أي ثقوب أو تسريبات. تتميز معدات BW TEC بواجهة HMI سهلة الاستخدام تجمع جميع بيانات الاختبار لتلبية احتياجات تحليل بيانات العملاء وتخزينها.

استخدام مقلد لمعدات اختبار القسطرة

من خلال خبرتنا التي تزيد عن 20 عامًا ، قدمت Machine Solutions معدات اختبار مبتكرة مصممة لقياس قابلية التتبع وقابلية عزم الدوران وقابلية اختراق جهازك التدخلي للاختبار التنافسي أو التحقق من صحة الجهاز.

يمكن أن تساعد معدات اختبار القسطرة من MSI ومعدات IDTE في التحقق من صحة جهازك وفقًا للتوصيات الدولية التالية:

  • ISO (2003). ISO 25539-1 غرسات القلب والأوعية الدموية - الأجهزة الداخلية للأوعية الدموية - الجزء 1: الأطراف الاصطناعية داخل الأوعية الدموية.
  • ISO (2000). ISO / TS 15539 غرسات القلب والأوعية الدموية - الأطراف الاصطناعية للأوعية الدموية.
  • إرشادات إدارة الغذاء والدواء (FDA) - إرشادات للاختبارات الهندسية غير السريرية لموظفي الصناعة و FDS والتوسيم الموصى به للدعامات داخل الأوعية الدموية وأنظمة التوصيل المرتبطة

خدمات اختبار القوة الشعاعية للقسطرة

تم استخدام اختبار التمدد الشعاعي لمجموعة متنوعة من الأجهزة التدخلية ، بما في ذلك الدعامات البالونية القابلة للتوسيع ، والدعامات ذاتية التوسيع ، وطعوم الدعامات ، وسدادات الكولاجين ، والمرشحات الصمية ، ومرشحات الوريد الأجوف والمزيد. مع تكنولوجيا الاختبار الدولية الخاصة بنا الحاصلة على براءة اختراع ،. تقدم Machine Solutions معدات اختبار القوة الشعاعية التي توفر التقييم الأمثل للجهاز واختبار جودة التصنيع المضمّن.

اختبار تأمين دعامة القسطرة

تقدم Machine Solutions مجموعة متنوعة من معدات اختبار تأمين الدعامات التي تُستخدم لتسجيل القوة المطلوبة لإخراج الدعامة القابلة للتوسيع بالبالون من وضعها الصحيح على البالون. تتميز كل آلة من آلات اختبار الدعامات الخاصة بنا بمعايرة برامج سريعة وبسيطة ، جنبًا إلى جنب مع نظام الحصول على البيانات عالي السرعة لنتائج قابلة للتكرار.

خدمات اختبار الجهاز

تقدم Machine Solutions خدمات اختبار شاملة للقسطرة وفقًا لتوصيات وثيقة إرشادات FDA ومعايير ISO. تحدد المواصفة القياسية ISO 10555 المتطلبات العامة لاختبار قثاطير الاستخدام المعقمة داخل الأوعية.

يمكن لفريقنا المتمرس إجراء طرق اختبار قياسية لتقييم أداء القسطرة أو القسطرة البالونية أو الأجهزة الملحقة (الأسلاك الإرشادية ، القسطرة التوجيهية ، المناظير ، الدعامات ، إلخ).

يوفر فريق اختبار MSI Labs اختبار العقد أو ورش عمل اختبار داخلية / افتراضية حيث نقوم بتطوير بروتوكول وخطة دراسة معك وتشغيل المنتج على أي جهاز متاح.

اختبار التسرب والانفجار الهيدروليكي

أصبح جهاز اختبار تسرب الاندفاع الهيدروليكي (HBLT) من Crescent Design هو المعيار العالمي لاختبار القسطرة والبالونات والتجهيزات والصمامات والفتحات والعديد من الأجهزة الطبية الأخرى التي يمكن التخلص منها. يتميز HBLT بواجهة شاشة تعمل باللمس تسمح للمشغل ببرمجة وحفظ ما يصل إلى 40 اختبارًا مخصصًا مختلفًا. تشمل الميزات الأخرى الشبكات المدمجة ، واستيراد / تصدير الاختبار مع HBLT الأخرى ، ووحدات عرض الضغط القابلة للتحديد ونظام الماء المقطر بالكامل الذي يزيل الترسيب المعدني الذائب داخل النظام الهيدروليكي لتحسين الموثوقية.

رطب أو حافظ على الجفاف؟

تتطلب بعض التطبيقات ضغطًا هيدروليكيًا ، بينما يكون البعض الآخر أكثر ملاءمة للضغط الهوائي. تعرف على المزيد حول الاختلافات بين اختبار الانفجار والتسريب الرطب أو الجاف.

اختبر ما يصل إلى 10 منتجات في وقت واحد باستخدام Smart Manifold

كلما تمكنت من التشغيل الآلي ، زادت قدرتك على التوفير ، وهذا ما يساعدك Smart Manifold على القيام به.

قم بتوصيل المشعب الذكي بجهاز اختبار تسرب الاندفاع الهيدروليكي (HBLT) ويمكنك إجراء اختبار غير مراقب من جزء إلى عشرة أجزاء في وقت واحد. مع ثلاثة أوضاع اختبار أساسية للاختيار من بينها ، يتيح لك Smart Manifold الضغط على جميع المنافذ المحددة في وقت واحد ، أو الضغط على كل منفذ محدد على حدة ، أو الضغط على منفذ واحد فقط في كل مرة.

قياس الامتثال بالون

يمكن ترقية Crescent Design HBLT لإجراء اختبارات الامتثال بما في ذلك طرق قياس قطر التلامس وعدم التلامس. 

تتوفر مجموعة متنوعة من الحمامات المائية المختلفة لاستيعاب اختبار الامتثال للمنتجات أثناء غمرها في مياه يتم التحكم في درجة حرارتها. يستخدم جهاز اختبار الامتثال (CTF) مقياس Mitutoyo Digimatic القياسي منخفض القوة لأخذ قياسات قطر التلامس. يمكن دمج وحدة التحكم في تحديد المواقع في Crescent Design مع ميكرومتر بصري LS7070 من Keyence لأخذ قياس القطر في مواقع متعددة أثناء الاختبار.

اختبار أداء القسطرة

تُستخدم معدات IDTE الخاصة بـ Machine Solutions لقياس قوى الأسلاك التوجيهية والقسطرة والقسطرة التوجيهية وغيرها من الأجهزة التدخلية بدقة وبشكل متكرر في بيئة اختبار محاكاة. لاختبار قابلية التتبع ، تقيس خلية الحمل على نظام الأسطوانة القوة لدفع المنتج وسحبه من خلال نموذج محاكى. تشمل الاختبارات القياسية المسار ، وكفاءة الدفع ، وقوة الإدخال والمزيد. يمكن تزويد النظام بوحدة اختبار عزم الدوران لقياس كفاءة عزم الدوران أو استجابة الدوران في مسار مستقيم أو تكوين محاكى.

اختبار عزم القسطرة

تصف قابلية عزم القسطرة أو كفاءة عزم الدوران قياس ردود الفعل الدورانية في النهاية البعيدة للجهاز أثناء نقل الدوران في النهاية القريبة. مصممة لتلبية متطلبات ISO 10555 ، ISO 25539 ، ASTM F2394 ، ووثائق توجيه القسطرة أو الأسلاك الإرشادية FDA ، تستخدم معدات اختبار الاستخدام المحاكاة من MSI مستشعرات عزم الدوران لقياس كفاءة عزم الدوران أو استجابة الدوران في مسار مستقيم أو تكوين محاكى.

تشمل طرق الاختبار القياسية ما يلي:

  • قوة عزم الدوران
  • الاستجابة الدورانية
  • عزم الدوران إلى الفشل
  • قوة الرابطة الدورانية

8 فوق هوائي تسرب تستر

توفر معدات اختبار التسرب الهوائي وسيلة غير مدمرة للاختبارات في خط الإنتاج. يمكن اختبار ما يصل إلى 8 منتجات في وقت واحد لضغط معين أو فراغ معين والاحتفاظ بها لفترة محددة.

اختبار القوة الشعاعية

يقيس اختبار القوة الشعاعية MSI ويسجل خصائص الجهاز بما في ذلك الصلابة والقوة الشعاعية والقوة الخارجية المزمنة أثناء التمدد والقوة التفاعلية الشعاعية أثناء الضغط. من خلال استخدام مستشعرات عالية الدقة مثل أجهزة التشفير والمشغلات الخطية ومحامل الأسطوانة الدقيقة ، فإن معدات اختبار القسطرة لدينا لديها القدرة على عرض مخرجات القوة في وحدات مختلفة من القوة الطولية أو القوة الشعاعية أو الضغط. تقدم كل آلة من آلات اختبار القوة الشعاعية الخاصة بنا العديد من المزايا مثل:

  • نظام الحصول على البيانات عالي السرعة
  • تحسين التحكم في الحركة
  • التثبيت السريع
  • بيانات متكررة وقابلة للتكرار
  • زيادة دقة القطر والقرار

اختبار تأمين الدعامة

ثبت أن معدات اختبار تأمين الدعامات الخاصة بـ Machine Solution توفر أكثر النتائج تكرارًا مقارنةً بطرق الشريط والرقائق. يحد نظام المحاذاة الذاتية الخاص بنا من استخدام المشغل لذلك لن تتأثر نتائج الاختبارات ، مما يقلل من عدد العينات المطلوبة للحصول على نتائج ذات دلالة إحصائية. يمكن استخدام هذه المعدات في التقديمات التنظيمية ، واختبار المنتجات التنافسي ، وتقييم جهاز البحث والتطوير وضمان جودة التصنيع المضمّن. تقدم آلات اختبار الدعامات الخاصة بنا ملاحظات مباشرة حول كيفية تأثير التعديلات على معلمات العقص على نتائج تأمين الدعامة ، مما يسمح لمهندسي البحث والتطوير بتحسين إعدادات معالجة المكشكش بسرعة.

معدات اختبار القسطرة

فيديوهات مميزة لاختبار القسطرة

جولة HBLT

اختبار التتبع MSI IDTE للقسطرة والأسلاك التوجيهية

MSI RX750 الغاطسة شعاعي قوة اختبار الدعامة

نظرة عامة على اختبار MSI Stent Securement

Catheter Testing Solutions

Machine Solutions offers equipment and comprehensive testing services to meet ISO 10555 standards and FDA guidance document recommendations. Our innovative catheter and stent testing equipment was designed to provide accurate, repeatable, quantitative data giving our customers real results so they can develop world class devices.

Our experienced team can evaluate the performance characteristics of balloon catheters, guidewires, guide catheters, endoscopes, stents, and other interventional devices using Good Lab Practices and customer approved of study plans and protocols.

Leader in Hydraulic Burst and Leak Testing Equipment

Machine Solutions offers a sophisticated system for destructive and nondestructive hydraulic (distilled water) pressure testing angioplasty balloons as well as other medical devices. Crescent Design HBLT’s can be used for a wide range of applications including valves and luer fittings, pressure switches, liquid filters, plastic tubing, IV bags and more.

Test methods include:

  • Burst to failure
  • Balloon fatigue testing
  • Compliance measurement

Non-destructive Leak Testing

Final inspection of products can be completed using pneumatic pressure testing. BW TEC offers several machines that can simultaneously test multiple devices by applying a specific pressure or vacuum to the product to confirm the product does not have any pin holes or leaks. BW TEC equipment features an easy-to-use HMI that collects all testing data to meet customer’s data analysis and storage needs.

Simulated Use Catheter Testing Equipment

With our 20+ years of experience, Machine Solutions has provided innovative testing equipment that is designed to measure trackability, torquability, and pushability of your interventional device for competitive testing or device validation.

MSI’s catheter testing equipment and the IDTE equipment can help validate your device to the following international recommendations:

  • ISO (2003). ISO 25539-1 Cardiovascular implants – Endovascular devices – Part 1: Endovascular prostheses.
  • ISO (2000). ISO/TS 15539 Cardiovascular implants – Endovascular prostheses.
  • FDA guidelines – guidance for industry and FDS staff non-clinical engineering tests and recommended labeling for intravascular stents and associated delivery systems

Catheter Radial Force Testing Services

Radial expansion testing has been used for a variety of interventional devices, including balloon expandable stents, self-expanding stents, stent grafts, collagen plugs, embolic filters, vena cava filters and more. With our very own patented international testing technology,. Machine Solutions offers radial force testing equipment that provides optimal device evaluation, and inline manufacturing quality testing.

Catheter Stent Securement Testing

Machine Solutions offers a variety of stent securement testing equipment that is used to record the force required to dislodge a balloon-expandable stent from it’s proper position on a balloon. Each of our stent testing machines feature quick, simple software calibration, along with a high speed data acquisition system for repeatable results.

Device Testing Services

Machine Solutions offers comprehensive testing services for catheters according to FDA guidance document recommendations and ISO standards. ISO 10555 outlines general requirements for testing intravascular sterile use catheters.

Our experienced team can perform standard test methods to evaluate the performance of Catheters, Balloon catheters, or accessory devices (guidewires, guide catheters, endoscopes, stents, etc.).

The MSI Labs testing team provides Contract Testing or In-house / virtual testing workshops where we develop a protocol and study plan with you and run product on any equipment available.

Hydraulic Burst & Leak Testing

Crescent Design’s Hydraulic Burst-Leak Tester (HBLT) has become the world-wide standard for pressure testing catheters, balloons, fittings, valves, luers and many other disposable medical devices. The HBLT features a touch screen interface that allows the operator to program and save up to 40 different custom tests. Other features include built-in networking, test importing/exporting with other HBLT’s, selectable pressure display units and a total loss distilled water system that eliminates dissolved mineral precipitation inside the hydraulic system to improve reliability.

Get Wet or Keep Dry?

Some applications require hydraulic pressure, while others are better suited for pneumatic pressure. Learn more about the differences between Wet or Dry Burst & Leak Testing.

Test up to 10 Products At a Time With  Smart Manifold

The more you can automate the more you can save, and that’s what our Smart Manifold helps you to do.

Connect the Smart Manifold to our Hydraulic Burst Leak Tester (HBLT) and you can do unattended testing of one to ten parts simultaneously. With three basic testing modes to choose from, the Smart Manifold lets you pressurize all selected ports simultaneously, or pressurize each selected port individually, or pressurize only one port at a time.

Balloon Compliance Measurement

Crescent Design HBLT can be upgraded to perform compliance testing include both contact and non-contact diameter measurement methods. 

A variety of different water baths are available to accommodate compliance testing of products while submerged in temperature controlled water. The Compliance Test Fixture (CTF) uses a standard, low-force Mitutoyo Digimatic gauge for taking contact diameter measurements. Crescent Design’s Positioning Controller can be integrated with a Keyence LS7070 Optical Micrometer to take diameter measurement in multiple locations during testing.

Catheter Performance Testing

Machine Solutions’ IDTE equipment is used to accurately and repeatably measure forces of guidewires, catheters, guide catheters, and other interventional devices in simulated testing environment. For trackability testing, the load cell on the roller system measures the force to advance and retract the product though a simulated model. Standard tests include track, push efficiency, insertion force and more. The system can be equipped with a torque testing module to measure torque efficiency or rotational response in a straight path or simulated configuration.

Catheter Torque Testing

Catheter Torqueability or torque efficiency describes the measure of rotational feedback at the distal end of a device while imparting a rotation at the proximal end. Designed to meet the requirements of ISO 10555, ISO 25539, ASTM F2394, and the FDA catheter or guidewire guidance documents, MSI’s simulated use testing equipment uses torque sensors to measure torque efficiency or rotational response in a straight path or simulated configuration.

Standard test methods include:

  • Torque strength
  • Rotational response
  • Torque to failure
  • Rotational Bond strength

8 up Pneumatic Leak Tester

Pneumatic leak testing equipment provides non-destructive for tests in the production line. Up to 8 products can be simultaneously tested to a specific pressure or vacuum and held for a defined time.

Radial Force Testing

MSI’s radial force testing measures and records device characteristics including radial stiffness and strength, chronic outward force during expansion and radial reactive force during compression. By using highly precise sensors such as encoders, linear actuators and precision roller bearings, our catheter testing equipment has the capability to display force outputs in various units of hoop force, radial force or pressure. Each of our radial force testing machines offer many benefits such as:

  • High speed data acquisition system
  • Improved motion control
  • Quick set-up
  • Repeatable and reproducible data
  • Increased diameter accuracy and resolution

Stent Securement Testing

Machine Solution’s stent securement testing equipment is proven to produce the most repeatable results compared to tape and shim methods. Our self-aligning system limits operator use so tests results will not be impacted, reducing the number of samples required to get statistically significant results. This equipment can be used for regulatory submissions, competitive product testing, R&D device evaluation and inline manufacturing quality assurance. Our stent testing machines give direct feedback on how adjustments to the crimping parameters may impact stent securement results, allowing  R&D engineers to quickly optimize crimper processing settings.

Catheter Testing Equipment

Catheter Testing Featured Videos

HBLT Tour

MSI IDTE Trackability Test for Catheter and Guidewire

MSI RX750 Submersible Radial Force Stent Tester

MSI Stent Securement Testing Overview