حلول ربط الأنابيب 

مورد مصدر واحد لجميع تطبيقات الترابط الخاصة بك

حلول الماكينة هي المحطة الوحيدة لمعدات ربط الأنابيب. توفر أجهزتنا استقرارًا في العملية وقابلية التكرار لتطبيق ربط البالون البلاستيكي الحراري ، والمفاصل المتداخلة واللحام التناكبي. نحن نقدم مجموعة متنوعة من التقنيات مثل الترابط الليزري ، وربط الترددات الراديوية ، وآلات الهواء الساخن ، وربط القالب المنفصل (أو قوالب التسخين بالخرطوشة) ، لمعالجة حتى أكثر التطبيقات تطلبًا. إن مجموعتنا الواسعة من عروض المعدات هي معايير صناعية ، وغالبًا ما تستخدم أنظمة الجودة في كل من بيئات البحث والتطوير والبيئات ذات الحجم الكبير. صُممت هذه الآلات لتقليل أوقات الدورات والقضاء على العمليات الثانوية ، وهي الخيار الواضح لاحتياجات ربط أنبوب القسطرة.

 

مساعدة التطبيقات: 

فريق الخدمة وخبراء ربط الأنابيب لدينا موجودون هنا لتقديم الدعم لك على مدار الساعة وتقديم المشورة لك بشأن أفضل الحلول لتلبية احتياجاتك الفنية وميزانيتك.

الطريقة المتميزة لربط البالونات

تستخدم آلات اللحام بالليزر لتوصيل الأنابيب البلاستيكية وهي مثالية لحام القسطرة البالونية. تضمن تقنية الليزر عدم وجود تأثير حراري على البالون مما يجعلها تقنية فائقة لتطبيقات ربط البالون. يمكّن الليزر العملاء من تقليل طول ساق البالون إلى أدنى حد لأنه يمكن تركيز الليزر بدقة بالقرب من البالون دون أي خطر على البالون لرؤية الحرارة التي قد تتسبب في حدوث تلف أو ثقوب في الدبوس. تحتوي بعض التطبيقات على أرجل بالونات صغيرة يصل طولها إلى 0.5 مم ولا تزال قادرة على تحقيق ضغط انفجار مقنن 24 بار. يسمح جهاز الليزر بالارتباط البعيد وتشكيل الطرف في عملية خطوة واحدة. يمكن استخدام نفس الليزر لكل من الروابط القريبة والبعيدة. 

RF يموت ساخنة

تطبيقات الترابط RF يتم تسخين قالب من الفولاذ المقاوم للصدأ بدقة باستخدام طاقة التردد اللاسلكي. تم تصميم قوالب الفولاذ المقاوم للصدأ بحجمها وتصميمها لكل تطبيق محدد. لا يتم استخدام الانكماش الحراري عادةً لتطبيقات التردد اللاسلكي ، ولكن لا يمكن للأدوات أن توفر ضغطًا شعاعيًا مشابهًا للمبدد الحراري. لهذا السبب ، لا يتم استخدام قوالب التسخين بالتردد الراديوي لمعظم وصلات التراكب ، لكنها التكنولوجيا المفضلة للحامات التناكبية. يمكن دمج أكمام PTFE في القالب لإزالة الالتصاق وزيادة قوة الرابطة.

التطبيقات:

  • جديلة لحامات بعقب غير جديلة
  • أطراف ناعمة (خطوة واحدة تلحيم وطرف)
  • موسعات نتوء (أو متدرجة)
  • الحلقات الصيدلانية

يتم التحكم في الضغط باستخدام خرطوشة تسخين القوالب

توفر آلات الربط الحراري للقوالب المنقسمة حلاً بسيطًا ومنخفض التكلفة لمجموعة متنوعة من تطبيقات ربط الأنابيب بدءًا من البحث والتطوير وحتى الإنتاج الكامل. تتمتع آلة ربط القالب المنفصل بالقدرة على أداء مجموعة واسعة من عروض الروابط بما في ذلك الروابط عالية الدقة للتطبيقات الفريدة مثل روابط البالون القصيرة واللحامات التناكبية فائقة النعومة. عادة ما يكون الانكماش الحراري مطلوبًا لإنشاء انتقال سلس بين الأحجام المختلفة للأنابيب.  

تشمل التطبيقات: 

  • بعقب اللحامات 
  • اللحامات في اللفة 
  • اللحامات البالون

أنظمة الهواء الساخن

الصناديق الساخنة هي الأداة الأساسية لتصنيع القسطرة. تتيح أجهزتنا سهلة الاستخدام لعملائنا تحقيق أقصى أداء بأقل سعر. قم بتطبيق التسخين والتسليم الدقيق باستخدام فوهة هواء أحادية أو متعددة المنافذ لمزيد من التحكم في العملية والدقة والتكرار. تشتمل جميع الموديلات على وحدة تحكم في درجة الحرارة ذاتية الضبط مع استجابة مزدوجة حرارية وتحكم في طاقة SCR لتوفير تحكم ثابت للغاية في نقطة الضبط. تم دمج مفاتيح أمان منخفضة لتدفق هواء السخان لمنع احتراق السخان. تؤدي هذه المحطات روابط عالية الجودة من البالون والأنابيب ، ومفاصل اللف ، وربط الأنابيب واستردادها ، والتشعبات ، والتشعبات ، وأكثر من ذلك.

أنبوب السدادة

SEBRA® يستخدم خط السدادات RF لعمل أختام موحدة وعالية الجودة على مجموعة متنوعة من أحجام الأنابيب دون تعديل الطاقة من قبل المستخدم. مناسبة بشكل مثالي لجمع الدم والبلازما ، الصيدلة الحيوية وتطبيقات التصنيع ذات الاستخدام الفردي ، توفر تقنية الترددات اللاسلكية طريقة موثوقة لمعالجة العينات الثمينة ، خاصة تلك الحساسة لدرجة الحرارة. من السهل تصور وتمزيق الأختام ، مما يوفر لك الوقت ويقلل من النفايات. تتوفر الموديلات التي تعمل بالبطارية والموديلات التي تعمل بالبطارية لتلبية احتياجاتك. 

تشمل المواد المتوافقة: 

  • TPE
  • PVC
  • EVA

لحام ليزر بدون حركة

لدى BW-Tec العديد من نماذج اللحام بالليزر المصممة لوصلات اللحام متعددة الاستخدامات مع القدرة على إنتاج نتائج دقيقة وقابلة للتكرار. تم تجهيز جميع أجهزتنا بتقنية متقدمة لتحسين إدارة المستخدم ومبرمجة للصيانة السريعة والسهلة. 

لا يتم تدوير المنتج في الجهاز 1530! يدور شعاع الليزر حول المكونات المرتبة على مغزل. هذا مناسب بشكل مثالي للتطبيقات التي يكون فيها دوران المغزل غير منتظم أو عندما يكون المنتج ثقيلًا جدًا بحيث لا يمكن تدويره بسرعات عالية.

جديلة لحامات غير جديلة 

يتم إنشاء اللحامات التناكبية عندما يتم ربط أنبوبين متشابهين الحجم معًا باستخدام ضغط محوري. الرابطة الناتجة لها انتقال سلس في OD. 

اللحامات التناكبية بين مقاطع الأنبوب المضفر وغير المضفر هي تطبيق متكرر ومناسب تمامًا لمعدات ربط Vante RF. يمكن إنشاء روابط قوية دون السماح للضفيرة المعدنية بالظهور على السطح الخارجي. لا يلزم الانكماش الحراري عند استخدام تقنية Vante ، لذا فإن سطح الرابطة يخلق انتقالًا مرئيًا سلسًا للغاية بين الأنبوبين. يمكن دمج أكمام PTFE في القالب لإزالة الالتصاق وزيادة قوة الرابطة.

 تعرف على المزيد حول تقنية Vante وكيف يتم تطبيقها بشكل أفضل لتطبيقات ربط الأنابيب. 

جعلت المفاصل المتداخلة سهلة 

تعتبر تقنية الهواء الساخن الخاصة بنا مناسبة تمامًا للمفاصل المتداخلة ، وفي بعض الحالات اللحامات التناكبية البلاستيكية الحرارية. من خلال الجمع بين التحكم الدقيق في درجة الحرارة ، والفوهة الحرارية الآلية والانكماش الحراري ، فإن هذه الأنظمة قادرة على إنتاج وصلات متداخلة عالية الجودة. مع هذه التكنولوجيا التي أثبتت جدواها ، يعتمد العديد من العملاء على هذه المعدات لإنتاج حلول عالية الدقة وعالية الإنتاجية ومنخفضة التكلفة لجميع احتياجات معالجة الأنابيب تقريبًا. نقدم مجموعة متنوعة من المعدات القادرة على أداء العديد من عمليات تصنيع القسطرة التأسيسية بما في ذلك:

  • تصفيح 
  • انكماش الحرارة 
  • أنبوب إلى أنبوب الترابط
  • تشكيل طرف القسطرة
  • تمتد 
  • العنق والحرق

تتطلب عمليات الهواء الساخن انكماشًا حراريًا. تقليص الحرارة من مادة البولي إيثيلين تيرفثالات والسيليكون هي بعض المواد الشائعة الاستخدام.

Cارطغرل مسخن يموت بالون بوندر

ربط القالب المنفصل عبارة عن عملية من خطوتين تتضمن الانكماش المسبق للغطاء الواقي على منطقة الرابطة ، والحرارة الملامسة عن طريق قوالب الانقسام الساخنة ، كل منها يضم نصف قطر الرابطة. بالمقارنة ، يوفر ربط القالب المنفصل وقت دورة أقل من تقنية الهواء الساخن بسبب التلامس المباشر للقالب الساخن مع المادة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر تكوين القالب المنفصل ميزة القدرة على محاذاة موقع الرابطة بصريًا مع المنطقة الحرارية للقوالب. تتميز هذه الآلات الفعالة بسهولة الاستخدام والمعايرة والتحقق من صحتها.  

معالجة العينات وإنشاء النموذج الأولي 

تدرك حلول الماكينة حاجة السوق إلى إنتاج مكونات عينة بسرعة لإثبات مفاهيم التصميم وتأمين مشاريع الإنتاج كبيرة الحجم. هدفنا هو الحصول على دليل أولي لعينات المفاهيم في يديك والتي تمثل قدراتنا وقريبة من الهندسة النهائية التي يتطلبها مشروعك. لقد استثمرنا في قدرات التصنيع والتصميم والهندسة المخصصة التي تركز على توفير أسرع وقت ممكن إنتاج عينات لعملائنا.

قطع أنبوب 

تعتبر التخفيضات النظيفة عنصرًا أساسيًا في عمليات الترابط القوية. توفر حافة نظيفة قابلة للتكرار واجهة الصهر بين مقاطع الأنبوبين والتي تتيح أقصى قوة شد ونتائج تصنيع قابلة للتكرار. 

توفر Machine Solutions مجموعة متنوعة من الحلول بدءًا من تركيبات القطع البسيطة وحتى آلات التقطيع والقطع المؤتمتة للغاية لتلبية ميزانيتك واحتياجات التصنيع. 

حلول ومعدات الترابط

ربط مقاطع فيديو مميزة

جهاز الليزر BW-TEC 1410

اصنع أربعة منتجات في وقت واحد - Vante Onyx

بيم تصميم بالون الترابط

تصميمات Beahm بعقب اللحام - ربط أنبوب القسطرة

Tube Bonding Solutions 

Single Source Supplier For All of Your Bonding Applications

Machine Solutions is the one stop shop for tube bonding equipment.  Our machines deliver process stability and repeatability to the application of thermoplastic Balloon Bonding, Overlap Joints and Butt Welds.  We offer a variety of technologies such as laser bonding, RF bonding, hot air machines, and split die bonding (or cartridge heated dies), to address even the most demanding applications.  Our wide range of equipment offerings are industry standard, quality systems often used in both R&D and high volume environments. Designed to reduce cycle times and eliminate secondary operations, these machines are the clear choice for your catheter tube bonding needs.

 

Applications Assistance: 

Our tube bonding experts and service team is here to offer you around the clock support and advise you on the best solution to meet your technical needs and budget.

The Premium Method of Bonding Balloons

Laser welding machines are used to connect plastic tubing and ideal for welding of balloon catheters. Laser technology guarantees there is no heat effect on the balloon making it the superior technology for balloon bonding applications. The laser enables customers to minimize the length of the balloon leg because the laser can be accurately focused near the balloon without any risk for the balloon seeing heat that would cause damage or pin-holes. Some applications have balloons legs as small as 0.5mm in length and still capable of achieving 24 Bar rated burst pressure. Laser bonder allows for distal bonding and forming of the tip in a single step process. The same laser can be used for both the proximal and distal bonds. 

RF Heated Dies

RF bonding applications a stainless-steel die is precisely heated using RF energy.  The stainless-steel dies are sized and designed for each specific application. Heat shrink is not typically utilized for RF applications, but the tooling cannot provide radial compression similar to heatsink. For this reason, RF heated dies are not used for most lap joints, but they are the preferred technology for butt welds. PTFE sleeves can be incorporated into the die to eliminate sticking and increase bond strength.

Applications:

  • Braid to non-braid butt welds
  • Soft tips (Single step butt weld and tip)
  • Bump (or stepped) dilators
  • Pharmaceutical Rings

Controlled Compression with Cartridge Heated Dies

Split die thermal bonding machines provide a simple and low-cost solution for a variety of tube bonding applications from R&D to full production.  The split die bonding machine has the ability to perform a wide range of bond widths including highly precise bonds for unique applications such as short balloon bonds and ultra-smooth lap and butt welds.  Heat shrink is typically required to create a smooth transition between the different sizes of tubing.  

Applications Include: 

  • Butt Welds 
  • Lap Welds 
  • Balloon Welds

Hot Air Systems

Hot Boxes are the foundational tool for catheter manufacturing. Our easy-to-use machines allow our customers to achieve maximum performance at a minimal price.   Apply precision heating and delivery using a single or multi-port air nozzle for greater process control, accuracy and repeatability. All models incorporate a self-tuning temperature controller with thermocouple feedback and SCR power control to provide highly stable set-point control. Low heater airflow safety switches are incorporated to prevent heater burnout. These stations perform high quality balloon and tubing bonds, lap joints, tube necking and recovery, bifurcations, trifurcations and more.

Tube Sealers

The SEBRA® line of sealers use RF to make uniform, quality seals on a variety of tubing sizes without power adjustment by the user. Ideally suited for blood and plasma collection, biopharmaceutical and single use manufacturing applications,  RF technology provides a reliable method for processing precious samples, especially those that are temperature sensitive. The seals are easy to visualize and tear, saving you time and reducing discards. Battery powered and bench-top models are available to meet your needs. 

Compatible materials include: 

  • TPE
  • PVC
  • EVA

Motion-Less Laser Welding

BW-Tec has multiple laser welding models that are designed for versatile welding connections with the ability to produce precise and repeatable results. All of our machines are equipped with advanced technology for enhanced user management and programmed for quick and easy maintenance. 

In the machine 1530 the product is not rotated! The laser beam rotates around the components arranged on a mandrel. This is ideally suited for applications where mandrel rotation is not uniform or when the product is too heavy to rotate at high speeds.

Braid to Non-Braid Welds 

Butt welds are created when two similar sized tubing are bonded together using axial compression. The resulting bond has a smooth OD transition. 

Butt welds between braided and non-braided tube segments is a frequent application which is well suited for Vante RF bonding equipment. Strong bonds can be created without allowing metallic braid to become exposed on the outer surface. Heat shrink is not required when using Vante technology, so the bond surface creates a very smooth visual transition between the two tubes. PTFE sleeves can be incorporated into the die to eliminate sticking and increase bond strength.

 Learn more about Vante technology and how it is best applied for tube bonding applications. 

Overlap Joints Made Easy 

Our Hot Air technology is well suited for overlap joints, and in some case thermoplastic butt welds.  With the combination of precise temperature control, a machined thermal nozzle and heat shrink, these systems are capable of yielding high quality overlap joints.  With this proven technology, many customers rely on this equipment to produce high precision, high yield and low-cost solutions for virtually all tube processing needs.  We offer a variety of equipment that is capable of performing numerous foundational catheter manufacturing processes including:

  • Lamination 
  • Heat Shrinking 
  • Tube to Tube Bonding
  • Catheter Tip Forming
  • Stretching 
  • Necking and Flaring

Hot air processes require heat shrink. PET and Silicone heat shrink are some commonly used materials.

Cartridge Heated Die Balloon Bonder

Split die bonding is a two step process involving pre-shrink of the protective sleeve onto the bond area, and contact heat by means of the heated split dies, each featuring half of the bonding diameter.  By comparison, split die bonding offers a lower cycle time than hot air technology due to direct contact of the heated die with the material.  Additionally the split die configuration provides the advantage of being able to visually align the bond location with the heat zone of the dies. These efficient machines are easy to use, easy to calibrate and easy to validate.  

Sample Processing and Prototype Creation 

Machine Solutions recognizes the market’s need to quickly produce sample components to prove design concepts and secure high-volume production projects. Our goal is to get initial proof of concept samples into your hands which are representative of our capabilities and close to the final geometry that your project requires. We have invested in dedicated manufacturing, design & engineering capacity focused on providing the fastest possible production of samples for our customers.

Tube Cutting 

Clean cuts are an essential element of robust bonding processes. A clean edge provides a repeatable melt interface between the two-tube segments which enables  maximum tensile force and repeatable manufacturing results. 

Machine Solutions provides a variety of solutions from simple cutting fixtures to highly automated despooling and cutting machines to meet your budget and manufacturing needs. 

Bonding Solutions & Equipment

Bonding Featured Videos

BW-TEC Laser 1410

Make Four Products at Once – Vante Onyx

Beahm Design Balloon Bonding

Beahm Designs Butt Weld – Catheter Tube Bonding